الاثنين، 8 نوفمبر 2010



يُأذونني بـ كلامهم ويجرحونني وأصمت وأتألم

يُقبلون بـ إعتذارهم .. وأقبله وأقول : لم يحصل شئ بالتمام

وأنا من داخلي ازداد الثقوب فـ قلبي ومنهم أتعلم

يبتسمون أمامي ومن خلفي يلقون السهام

هكذا الناس يرتدون الأقنعة ويريدونني أتفهم !!

كيف يرتدونها وينسون صفاتهم ؟. هنا استفهام

قد يعتقدون أنني بلا إحساس ولا أبالي ولا أهتم

 إذا كنت بلا إحساس لمَ أكتب هنا مابداخلي من الألآم

صحيح أنني لا أكاد أبين أنني أحس وأرحم

ولكن هاأنا أقول وبأعلى صوتي : لاتزودوا في عيني الظلام

أكاد لا أرى فـ عيني نورا ً وفـ قلبي أختم

                                    أنني أكتفي من الصدمات.. أرجوكم أوقفوا السهام                                                               






هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف9/11/10

    ما شاء الله
    hadoolty fighting اسأليني عن معناها واعلمك : )

    x . . 3nood

    ردحذف
  2. غير معرف9/11/10

    مرررررررره تـجـنـن بجد مبدعه مشالله عليك امواااااح عليك بس مررره احب اشعارك(رحــوووب)

    ردحذف
  3. غير معرف9/11/10

    مــررره يجنن مشالله عليك مبدعه بجدياااااااالبى روحك وربي امووت على اشعارك

    ردحذف
  4. غير معرف14/11/10

    رائع ماسطره قلمك

    فعلا همس راقي

    وكلمات رائعة وصادقة

    أهنيكي عليها

    يسلموؤؤء كثيررر ياقلبووووو

    ودام قلمك مبدع لنا

    تقبلي مروري

    وردي المتواضع

    لك مودتي

    ردحذف