الثلاثاء، 28 يونيو 2011








-


لاأستطيع أن أفرغ ذلك البحر من الماء !
كذلك هو قلبي لن يستطيع ان أفرغ حبك منه . .


فـ أنا بدت أتأكد أنني أتنفسك عشقاً دائما . .
فلم يملك تفكيري شخصا كما تملكه ؟!


فشعوري بجانبك شعور رائع 3>
أشعر أنني لااريد شئ .. لا أريد سواك أنت :$$


فقد أفرح بالآخرين ولكن فرحي بمجيئك يجعلني أحيانا " أفتقد ذاكرتي " 
فكيف بي عندما تأتي وتحككي ؟!
فهذا الشعور حقا لن أستطيع أن أوصفه . .
" فإنني أنسى نفسي وأنسى الآخرين وأسرح في خيالي الواسع ورمز ذلك الخيال هو أنت :$


فـ أمسسي هو أنت . .
                ويومي هو أنت . .
                        وستدوم لي أنت . . 3>


فكل يوم جميل بالنسبة إليّ ! أشعر بأنك ممتزج مع الهواء الذي أتنفسسه . . فهو مايزيد تلك الأيام جمالاً


لتجعل أيامي جميعها جميلةة بكك 3>



هناك تعليقان (2):

  1. رائع جدا ماكتبتي...فلن نستطيع ان نفرغ مافي قلوبنا من حب..!حتى ولو كانوا لايستحقونه..!تحياتي

    ردحذف
  2. اهتماماتك نفسي...انا اعشق الشعر والفوتو..واكتب خواطر......تحياتي هديل صح...!

    ردحذف