الخميس، 19 مايو 2011






،


ها نحن نبكي .. نفرح .. نضححك .. نلععب .. نصصررخ .. ولكن لايزال القلب يبكي دماً ..
لا أعلم .. نبكي على ماذا او ماذا ؟؟

نبكي لـ طعن القريب .. أو نبكي لـ غدر الحبيب .. أو نبكي لـ خاع الصديق !!!!

فـ أنا أقف حائرة على أي هذه الخيارات أبككي ! فـ الجميع يختلف عن الآخر ولكن يشتركآآن ب ششئ واحد فقط !!!


                  " أن جميعهم جرووح تنهش القلب عند ذكراهاا "

ابتعد عن الآخرين .. أنعزل عنهم .. ابتسسم في وجوهم ومن خللفهم أصرخ من الألم
أسرح في عالمي الكبير .. أصمت ل أيام لأداوي نفسي من جروحهم .. لأستعيد قوتي وأغير تلك الإبتسامة الزائفةة ..

أحاول وأحاول وأحاول أن لاأبين للأخرين بـ حززني ..
فـ أنا حزينه وأنا سـ أداوي نفسي فلما أتكللم !!!
فـ الكل منشغل وغاارق بهمومه
لما أزيد همهم .. هم آخر !!!

كلما تناسيت طعنة أحدهم .. يصدمني الآخر بطعنةة جديدة

فـ هم يأتوون .. يتكلمون بهدوء .. يششاركووننا أحزاننا .. أفراحننا
يقفون بجانبنا .. يحبوننا ونبادلهم المحبة ..
يتقربون مناا .. يحتاجون إلينا .. نحتاج إليهم .. نسسكب مابداخلنا من أحزان ... نبكي .. يواسووننا ويخففون من همناا ..
يعيدوننا بأنهم لن يتخلوون عنا .. وانهم لن يتركووننا إلا اذا كتب القدر أجلهم !  ..
 تزيد محبتهم .. لانرى غيرهم .. نحتاج إليهم اكثثثر ...    وفجأة
                                                                      وفجأة
                                                                          وفجأة

يلقون السهم عليك .. وننكسر مرة آخرى .. ويأتي غيرهم ويفعل مثلما فعلوا
فهذه هي الحياة .. لاأحد يبقى غير وجهه سبحانه وتعالى <3
فـ أرد عليهم ب تحييةة حااارة .. لإنهم أجادوا الإلقااء بحححقققق  !!!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق